الارشيف / الرياضة

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. فاردي يتصدر وصلاح يطمح لملاحقته

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. فاردي يتصدر وصلاح يطمح لملاحقته في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أعلن الاتحاد الإنجليزي عن استئناف البريميرليج في منتصف شهر يونيو الجاري بعد توقف النشاط الرياضي في شهر مارس  بسبب انتشار فيروس كورونا.

وتشهد قائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم منافسة شرسة، حيث يتصدر جيمي فاردي لاعب فريق ليستر سيتي ترتيب هدافي البريميرليج برصيد 19 هدف. 

ويأتي ترتيب هدافي البريميرليج كالتالي :- 

1- جيمي فاردي 19 هدف. 

2- ايميريك اوباميانج 17 هدف. 

3- سيرجو اجويرو 16 هدف. 

4- محمد صلاح 16هدف. 

5- داني أنجز 15 هدف. 

6- ساديو ماني 14 هدف. 

7- ماركوس راشفورد 14 هدف. 

8- دومينيك كوليفرت لوين 13 هدف. 

9- راؤول خيمينز 13هدف. 

10- تامي ابراهام 13هدف.

وتوج اللاعب المصري محمد صلاح بجائزة الحذاء الذهبي في الموسمين الماضيين، حيث فاز بها الموسم الأخير صلاح بالتقاسم مع ساديو ماني زميله في الفريق وايمريك اوباميانج مهاجم فريق أرسنال برصيد 22 هدف.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. فاردي يتصدر وصلاح يطمح لملاحقته على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا