الارشيف / الرياضة

ميسي يفتقد أجواء كامب نو

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر ميسي يفتقد أجواء كامب نو في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كشف النجم الأرجنتيني "ليونيل ميسي" لاعب نادي برشلونة، عن افتقاده لأجواء ملعب "كامب نو" عقب 3 أشهر من الغياب عن كرة القدم، بسبب انتشار فيروس كورونا.

وقام ميسي بنشر صورة له على ملعب "كامب نو" عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام".

وكتب ميسي على الصورة: "افتقد هذا المكان كثيراً.. لا يمكنني الإنتظار للعب هنا مرة أخرى".

وحول حالة ميسي البدنية وجاهزيته للقاء مايوركا المقبل، حيث ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن ميسي بدأ في الركض خلال مران الفريق الإستعدادي للمباراة.

وذكرت وسائل إعلام إسبانية في وقت سابق، أن ميسي تعرض لإصابة في عضلات الفخذ اليمنى، إلا أنه هناك تفاؤل كبير بإمكانية لحاق اللاعب بلقاء مايوركا.

وسيواجه برشلونة مضيفه مايوركا بملعب "إيبيروستار" يوم السبت المقبل 13 يونيو في الجولة 28 من الدوري الإسباني.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ميسي يفتقد أجواء كامب نو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا