الارشيف / الرياضة

بسبب تعديلات اللائحة.. رئيس نادي كوم حمادة ينتقد اتحاد الكرة ..فيديو

قال عاصم مرشد، رئيس نادي كوم حمادة، إن اللجنة الخماسية التى تدير الاتحاد المصري لكرة القدم، تأخرت كثيرا فى إجراء تعديلات لائحة النظام الأساسي.

وأضاف عاصم مرشد ، خلال برنامج «الماتش» الذى يقدمه هاني حتحوت، على قناة « دوت الخليج»، إن الجبلاية تأخرت كثيرا فى إجراء تعديلات على لائحة النظام الأساسي ومناقشتها مع أعضاء الجمعية العمومية.

وأوضح عاصم مرشد، أن اللجنة الخماسية بالجبلاية منعزلة تماما عن أعضاء الجمعية العمومية، وهناك تعتيم غير عادي على اللائحة.

يذكر أن النشاط الكروي متوقف في مصر حاليا، بقرار من مجلس الوزاء، خوفا من تفشي فيروس كورونا في الملاعب.

ومن المقرر أن تستأنف الأندية تدريباتها بداية من منتصف شهر يونيو الجاري، بصورة فردية، مع اتخاذ كافة التدابير الوقائية اللازمة، لتجنب الإصابة بفيروس كورونا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بسبب تعديلات اللائحة.. رئيس نادي كوم حمادة ينتقد اتحاد الكرة ..فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا