الارشيف / الرياضة

حالة من الغضب داخل برشلونة بسبب كيكي سيتين

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر حالة من الغضب داخل برشلونة بسبب كيكي سيتين في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كشفت تقارير صحفية، عن ظهور حالة من الغضب داخل بين إدارة نادي برشلونة الإسباني، تجاه كيكي سيتين المدير الفني، بسبب تراجع المستوى الفني منذ بداية الموسم الجاري.

وأكد موقع "جول العالمي" أن نجوم برشلونة وعلى رأسهم ليونيل ميسي وجيرارد بيكيه قد انقلبوا على سيتيين بسبب طريقة لعب في المباريات الأخيرة.

وأضاف: "سيتين بات مهدد بفقد مكانته في برشلونة، بالرغم من إستمرار عقده لموسمين آخرين، بسبب ما وصل إليه الفريق واقترابه من خسارة الليجا".

واختتم: "هناك حالة وحيدة ستنقذ سيتين من شبح الإقالة وهو التتويج بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، غير ذلك ستكون الإقالة هي الحل الوحيد أمام إدارة النادي".

ويستعد برشلونة لمواجهة أتلتيكو مدريد، مساء غدٍ الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني "الليجا".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر حالة من الغضب داخل برشلونة بسبب كيكي سيتين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا