الارشيف / الرياضة

الإسكواش المصري سيظل في أيد أمينة.. رنيم الوليلي تودع جمهورها بعد قرار الاعتزال

كشفت رنيم الوليلي بطلة الإسكواش المصنفه الأولي عالميا، عن سبب اعتزالها في تلك الفترة على الرغم من امتلاكها المزيد لتقدمه، متابعه:" قرار الإعتزال ليس صعبا ولكنني سأفتقد أشياء كثيرة ".

وأضافت رنيم الوليلي في تصريحات هاتفية لبرنامج " القاهرة الآن"، والمذاع عبر فضائية " الحدث"، ان سبب اعتزالها في الوقت الحالي هو انتظارها مولودا بداية العام المقبل .

 

وأكدت رنيم الوليلي أنها استطاعت تحقيق العديد من البطولات خلال فترة تواجدها داخل الملاعب .

وتابعت:" الرجوع إلي الملاعب في وجود طفل سيكون صعبا بسبب التنقل من دولة لأخري "، مضيفه أنها في حالة عودتها من جديد لم تتمكن من المنافسة بنفس المستوي الذي كانت تحققه".

ووجهت رنيم الوليلي رسالة مؤثرة إلي زملائها قائلة:" أكتر شئ سأفتقده بعد قرار الإعتزال هم أصدقائي في لعبة الإسكواش .. والإسكواش المصري سيظل في أيد أمينة ".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الإسكواش المصري سيظل في أيد أمينة.. رنيم الوليلي تودع جمهورها بعد قرار الاعتزال على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا