الارشيف / الرياضة

الزمالك يوافق على انتقال حميد أحداد إلى الوداد

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر الزمالك يوافق على انتقال حميد أحداد إلى الوداد في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - اعلن مسؤولون نادي الزمالك عن موافقتهم على انتقال المغربي حميد أحداد المعار إلى الرجاء المغربي، إلى منافسه المعتاد نادي الوداد، بعد المفاوضات المكثفة التي اقيمت بين الطرفين خلال الفترة القليلة الماضية، في ظل سعي الوداد إلى تدعيم صفوفه فريقها، بصفقات قوية الموسم الجديد.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك، إن رئيس النادي المستشار مرتضى منصور، قد وافق على انتقال اللاعب المغربي إلى الوداد، وذالك لتسهيل انتقال محمد الناهيري إلى القلعة البيضاء،  خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل، وذالك ضمن الصفقة.

وقد رفض نادي الزمالك، العرض المقدم من الوداد البيضاوي المغربي، من أجل التعاقد مع اللاعب حميد أحداد، لاعب القلعة البيضاء، و المعار حاليا لصفوف فريق الرجاء المغربي.

ودخل الوداد في مفاوضات مع نادي الزمالك من أجل التعاقد مع أحداد، وقد دخا مسؤولي الوداد في صراع مع الرجاء من أجل خطف حميد أحداد خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الزمالك يوافق على انتقال حميد أحداد إلى الوداد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا