الارشيف / الرياضة

أشرف حكيمي يصل إيطاليا اليوم لإجراء الكشف الطبي بنادي إنتر ميلان

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر أشرف حكيمي يصل إيطاليا اليوم لإجراء الكشف الطبي بنادي إنتر ميلان في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - يصل اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي الي إيطاليا اليوم الثلاثاء لإجراء الكشف الطبي بنادي إنتر ميلان والإنضمام للفريق الإيطالي هذا الصيف بعد انتهاء إعارته من صفوف نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

وأكد الصحفي الاسباني ‏سيرخيو فلانتين أن اليوم سيصل أشرف حكيمي إلى ميلانو ليجتاز الفحوصات الطبية وليوقع لصفوف نادي إنتر ميلان الإيطالي، ذالك سيتم لأن ريال مدريد يحتاج إلى المال واللاعب يرغب في أن يكون أساسيا وإنتر سيدفع مبلغًا قدره 45 مليون يورو.

وأضاف الصحفي الإسباني أن إدارة نادي ريال مدريد بقيادة فلورنتينو بيريز ستحتفظ بحق رفض أول عرض في السنوات القادمة في حال قرّر إنتر بيع اللاعب، أي ستكون هُناك أفضلية لصالح ريال مدريد في شراء اللاعب مستقبلًا.

يذكر أن حكيمي لعب الموسمين السابقين فى صفوف نادي بوروسيا دورتموند الألماني على سبيل الإعارة قادما من صفوف نادي ريال مدريد الإسباني حيث نجح فى التألق بقوة وجذب أنظار العديد من الأندية الأوربية الكبري له.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أشرف حكيمي يصل إيطاليا اليوم لإجراء الكشف الطبي بنادي إنتر ميلان على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا