الارشيف / الرياضة

استعدادا لـ عودة الدوري.. جدو يستعرض لياقته البدنية

حرص محمد ناجي جدو لاعب نادي الجونة على ممارسة التمارين الرياضية لرفع مستوى اللياقة البدنية قبل عودة الدوري المصري الممتاز بأيام قليلة.

ونشر محمد ناجي جدو عبر حسابة بموقع التواصل الإجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام مجموعة من الصور له وهو يمارس التمارين الرياضية من داخل أحد الملاعب.

وسبق أن أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن الحكومة وافقت على عودة بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم لكن بإجراءات وتدابير احترازية صارمة.

وشدد وزير الرياضة، في المؤتمر الصحفي المشترك مع وزير الإعلام، لإعلان عودة النشاط الرياضي، أن الأندية ستعود للتدريبات .

نجوم مصر.. عمرو زكى مع الصخرة وائل جمعة وجدو.. شاهد

وأكد وزير الرياضة، أن منافسات الدوري ستبدأ يوم 20 يوليو لتعود الحياة إلى كرة القدم المصرية مجددا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر استعدادا لـ عودة الدوري.. جدو يستعرض لياقته البدنية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا