الارشيف / الرياضة

كنت زملكاوي وبقيت أهلاوي.. عبد الحميد حسن: جوزيه جابني الأهلي وأنا عندي 34 سنة

كشف عبدالحميد حسن، نجم الأهلي السابق، عن انتمائه الكروي بعدما انقسمت الجماهير حول زملكاويته.

وأوضح عبد الحميد حسن في تصريحات عبر برنامج نمبر وان على قناة النهار: "كنت زملكاوي في بداية الأمر، ولكني أصبحت أهلاويا بعد انضمامي للقلعة الحمراء بعد ذلك".

وتابع: "تألقت بشكل كبير والبرتغالي مانويل جوزيه ضمني الى صفوف الأهلي وأنا عندي 34 سنة.
وأكد عبدالحميد حسن، أن المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أفضل المهاجمين في تاريخ النادي.

 

وتابع: "أجايي لاعب محوري في الأحمر أما عن بادجي لم نراه لنحكم عليه وجيرالدو الاقرب للرحيل لو تم التعاقد مع مهاجم أخر".

وعن السوشيال ميديا وتأثيرها على على قرارت مجلس الأهلي، "تأثير السوشيال ميديا على قرارات النادي الأهلي أمر جديد علينا ومساندة الصفحات للنادي حاليا في كل قراراته أمر غريب".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر كنت زملكاوي وبقيت أهلاوي.. عبد الحميد حسن: جوزيه جابني الأهلي وأنا عندي 34 سنة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا