الرياضة

معندناش كورونا .. رئيس نادى أسوان: صرف مستحقات جميع اللاعبين خلال أسبوع

قال اللواء أحمد سليمان، رئيس نادي أسوان، أنه اجتمع مع مجلس إدارة النادي من أجل مناقشة كافة الأمور المتعلقة بفريق الكرة في الفترة المقبلة بعد عودة النشاط الرياضي لتوقفه طوال الفترة الماضية بسبب تفشي فيروس كورونا. 

وأكد سليمان في تصريحات خاصة في برنامج "نمبر وان: "تناقشنا واستقرينا على صرف مستحقات جميع اللاعبين خلال أسبوع".

وأضاف: "المسحة الأولى أثبتت سلامة جميع لاعبي أسوان، وأحمد كشري ليس غريب على فريق أسوان وقادر على النجاح مع الفريق".

جدير بالذكر أنه تم إخطار نادي أسوان من الشركة المختصة بمسحات كورونا أن المسحة الثانية ستكون ل 40 فردا فقط تتكفلها الاتحاد المصري للكرة وأكثر من ذلك تكلفتها على النادي. 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر معندناش كورونا .. رئيس نادى أسوان: صرف مستحقات جميع اللاعبين خلال أسبوع على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا