الرياضة

اتحاد الكرة: نتوقع انطلاق مباريات الدوري في الأسبوع الأول من أغسطس

قال محمد سلطان، رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم، إن هناك 17 ناديا داخل الدوري المصري خضعت لمسحات كورونا خلال الفترة الماضية. 

وأكد سلطان في تصريحات خاصة لـ "نمبر وان" على قناة "النهار": "اقتربنا من إنهاء كافة المسحات ونتابع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية في التدريبات".

وتابع: "نبدأ في الوقت الجاري التجهيز لعودة الدوري، ونتوقع انطلاقه  في الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل".

جدير بالذكر أن جميع أندية الدوري المصري تستعد لاستئناف المباريات، ولكن الزمالك أبدى اعتراضه وينتظر الاتحاد خطابا رسميا لاتخاذ الاجراءات اللازمة. 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر اتحاد الكرة: نتوقع انطلاق مباريات الدوري في الأسبوع الأول من أغسطس على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا