الرياضة

برشلونة يتعثر من جديد أمام أتلتيكو مدريد ويقدم فرصة العمر للريال

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر برشلونة يتعثر من جديد أمام أتلتيكو مدريد ويقدم فرصة العمر للريال في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - سقط فريق برشلونة في فخ التعادل أمام اتلتيكو مدريد 2-2 في الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري على ملعب الكامب نو.

تقدم برشلونة في الدقيقة 11 عن طريق كوستا بالخطأ في مرمي فريقه بعدما فشل في عرضية ليونيل ميسي داخل منطقة الجزاء ثم تعادل اتلتيكو مدريد عن طريق ساؤول نيجويز من علامة الجزاء في الدقيقة 17.

وفي الشوط الثاني سجل ميسي هدف التقدم للبرسا في الدقيقة 50 ثم عاد أتليتكو مدريد للتعادل من جديد عن طريق نفس اللاعب ساؤول نيجويز بضربة جزاء جديدة في الدقيقة 62 فشل تيرشتيجن في التصدي لها بالرغم من ملامسته للكرة.

 وبهذه النتيجة يرفع برشلونة رصيده للنقطة 70 في وصافة الدوري، ويظل الريال في الصدارة برصيد 71 نقطة فيما يرفع اتلتيكو مدريد رصيده للنقطة 59.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر برشلونة يتعثر من جديد أمام أتلتيكو مدريد ويقدم فرصة العمر للريال على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا