الرياضة

محمد صلاح يوضح كيف إستفاد من الجيل الذهبي لمنتخب مصر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر محمد صلاح يوضح كيف إستفاد من الجيل الذهبي لمنتخب مصر في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كشف اللاعب الدولي المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول سر علاقته القوية مع الجيل القديم لمنتخب مصر فى تصريحات تلفزيونية مع شبكة قنوات بي إن سبورت.

حيث قال صلاح:"علاقتي بالجيل الذهبي بدأت منذ تصعيدي إلى المنتخب الأول، زاملته لمدة سنتين أو ثلاثة في تلك المرحلة كنت أحرص دائما كلاعب ناشئ وقتها على محاولة الاستفادة منه مع اللاعبين الكبار مثل حسام غالي وعماد متعب ووائل جمعة ومحمد زيدان، بعدما نجحوا في الفوز ببطولة كأس أمم إفريقيا ثلاث مرات متتالية".

وأضاف لاعب ليفربول:"أنا من نوعية الأشخاص الذين يوجهون الأسئلة دائما حتى لو كانت كثيرة أو مملة للبعض، أريد أن أتعلم من الجميع".

يذكر أن محمد صلاح قد لعب مع بغض لاعبي الجيل الذهبي أمثال محمد أبو تريكة و محمد زيدان وعماد متعب بالإضافة إلي وائل جمعة وأحمد حسن منذ أن تم تصعيده الي المنتخب الأول عام 2013.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر محمد صلاح يوضح كيف إستفاد من الجيل الذهبي لمنتخب مصر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا