الرياضة

الزمالك: 9 يوليو يوم نادي القرن وعيد الزملكاوية جميعاً

أعلن برنامج زملكاوي المذاع عبر فضائية" الزمالك"، أن مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضي منصور ، سيصدر قرارا، في اجتماعه- صباح اليوم الأربعاء- باعتبار يوم 9 يوليو من كل عام، هو يوم نادي القرن؛ للاحتفال بلقب نادي القرن مع الجماهير.

وكشفت قناة الزمالك عن أن المجلس سيتخذ قرارا رسميا خلال الاجتماع المقرر له اليوم ؛ ليكون بمثابة عيد لكل جماهير القلعة البيضاء .

ومن جهته، أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن الترحيب بقرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بشأن خوض الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا من مباراة واحدة، وذلك ضمن قرارات الاتحاد الأفريقي أمس.

وأكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه لا توجد مشكلة في إقامة مواجهة الدور نصف النهائي من مباراة واحدة على ملعب محايد.

وقرر الفرنسي كارتيرون المدير الفني عقد جلسة مع جهازه المعاون خلال الساعات القليلة المقبلة؛ لوضع خطة الإعداد لاستئناف بطولة دوري أبطال أفريقيا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الزمالك: 9 يوليو يوم نادي القرن وعيد الزملكاوية جميعاً على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا