الرياضة

هاني حتحوت يوضح تفاصيل عقد رينيه فايلر مع الأهلي.. فيديو

قال الإعلامي هانى حتحوت، إن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلى، أغلق باب الجدل حول مستقبله مع الفارس الأحمر، ووقع على عقد جديد لمدة موسم وحيد.

وأضاف هانى حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة « دوت الخليج»، إن تعاقد الأهلى مع فايلر لمدة موسم، رغم الإعلان في وقت سابق عن التوصل لاتفاق لمدة موسمين، بناء على رغبة مشتركة من الطرفين؛ من أجل المصلحة العامة.

وأوضح هانى حتحوت، أن قيمة تعاقد فايلر في العقد الجديد هي نفسها قيمة التعاقد في الموسم الحالي، 2 مليون و400 ألف دولار له ولمعاونيه، ولكن تم منحه 300 ألف يورو، إضافية بسبب أحداث كورونا التى تسببت فى امتداد الموسم لمدة 12 شهرًا، كما تم وضع عدد من البنود الخاصة بلائحة المكافآت التي تمت مضاعفتها، فضلاً عن وضع مكافآت خاصة، مع التتويج بكل بطولة يحققها مع الأهلى.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر هاني حتحوت يوضح تفاصيل عقد رينيه فايلر مع الأهلي.. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا