الرياضة

ميسي يصل للهدف الـ 700 مع برشلونة في مسيرته الكروية

نجح ليونيل ميسي، قائد برشلونة في الوصول إلى الهدف رقم 700 في مسيرته، عبر ركلة جزاء حولها بنجاح في مرمى يان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد، في الدقيقة 50 من زمن المباراة المقامة على ملعب "كامب نو" معقل النادي الكتالوني.

وسقط نادي برشلونة في فخ التعادل الإيجابي بهدفين أمام ضيفه نادي أتليتكو مدريد، في قمة الجولة الثالثة والثلاثين لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا".

وكان "ميسي" سجّل هدفه الأول في مسيرته بشهر مايو 2005 مع برشلونة أمام فريق ألباسيتي بالدوري الإسباني.

وبذلك التعادل، ارتفع رصيد البارسا للنقطة 70 في المركز الثاني خلف ريال مدريد، ورصيد أتليتكو مدريد للنقطة 59 في المركز الثالث.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ميسي يصل للهدف الـ 700 مع برشلونة في مسيرته الكروية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا