الرياضة

فايلر يعفو عن نجم الأهلي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر فايلر يعفو عن نجم الأهلي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - ذكرت تقارير صحفية أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي وافق على عودة صالح جمعة نجم الفريق وذلك من أجل المشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق.

وكان صالح جمعة قد وعد بالتركيز فقط في كرة القدم والقتال من أجل الحصول على فرصة من أجل المشاركة في المباريات في الفترة المقبلة.

وكان عددا من عناصر الخبرة في الفريق الأحمر على رأسهم وليد سليمان وشريف إكرامي ومحمد الشناوي وأحمد فتحي قد نجحوا في إقناع ديفيد سيزا المدرب العام للأهلي بخطوة مشاركة صالح جمعه في التدريبات الجماعية في ظل اجتهاده في التدريبات البدنية وإصراره على استعادته ذاته من جديد.

وخرج صالح جمعة في الفترة الأخيرة من حسابات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للمارد الأحمر في الفترة المقبلة لأسباب فنية وانضباطية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر فايلر يعفو عن نجم الأهلي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا