الرياضة

كومان يتخذ قرار مفاجئ بشأن تدريب برشلونة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر كومان يتخذ قرار مفاجئ بشأن تدريب برشلونة في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كشف الهولندي رونالد كومان أسطورة نادي برشلونة السابق ومدرب منتخب هولندا الحالي عن موقفه من تدريب البارسا الفترة المقبلة.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية إلى أن كيكي سيتين مدرب نادي برشلونة الحالي مهدد بالإقالة من منصبه في حالة لم يحقق نتائج جيدة في المباريات المتبقية بالدوري.

وكشف برنامج " الشيرنجيتو" الإسباني فإن رونالد كومان مستعد للتوقيع على عقود تدريبه لبرشلونة في الوقت الحالي ولكن لمدة موسم واحد فقط.

وكان برشلونة قد دخل بالفعل في مفاوضات مع كومان منذ فترة لتولي تدريب الفريق خلفا للإسباني إرنستو فالفيردي ولكنه رفض لأنه كان يريد خوض بطولة كأس أمم أوروبا 2020 مع منتخب بلاده.

ويتواجد نادي برشلونة حاليا في المركز الثاني من جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني الممتاز برصيد 69 نقطة من أصل 32 مباراة خاضها حتى الآن في بطولة الدوري.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر كومان يتخذ قرار مفاجئ بشأن تدريب برشلونة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا