الرياضة

تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد هدف ميسي ضد أتليتكو مدريد

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد هدف ميسي ضد أتليتكو مدريد في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أقيم مساء أمس 3 مباريات من عمر مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، الجولة ال 33، والذي يتصدره فريق ريال مدريد في الوقت الحالي.

استطاع النجم الأرجنيتني ليونيل ميسي، تسديد هدفًا من ركلة جزاء، في مباراة اليوم أمام فريق وأتلتيكو مدريد، ليرتفع رصيد إلي 22 هدفًا.

وقد انتهت المباراة بين الفريق الكاتالوني و أتلتيكو مدريد بالتعادل الإيجابي هدفين مقابل هدفين.

وقد جاء ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد هدف ميسي في مباراة اليوم كالتالى:-

1_ليونيل ميسي... 22 هدفًا

2_كريم بنزيما... 17 هدفًا.

3_لويس سواريز.... 13 هدفًا.

4_جيرارد مورينو.... 13 هدفًا.

5_إياجو أسباس...... 13 هدفًا.

6_لوكاس.... 12 هدفًا.

7_راؤول جارسيا.... 12 هدفًا.

8_أنتي بوديمير... 12 هدفًا.

9_روجي مارتي....11 هدفًا.

10_لوكاس بيريز..... 11 هدفًا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد هدف ميسي ضد أتليتكو مدريد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا