الرياضة

محمد صلاح: أبوتريكة أول من هنأني بعد التتويج بالدوري الإنجليزي

تحدث الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، عن علاقته القوية مع محمد أبوتريكة نجم الأهلي السابق حيث يحرص الأخير على السؤال عن فخر العرب والتواصل معه.

وقال "صلاح" في حوار له مع "beIN Sports": "علاقتي مع أبوتريكة جيدة للغاية، دائمًا ما يتصل بي لمعايدتي وتهنئتي بكل انجاز جديد، وعندما توجنا بلقب دوري أبطال أوروبا، كان موجودًا حرصت على الذهاب لرؤيته، لذلك فأنا أعتبر أن علاقتي به هي الأقوى".

وتابع: "كان أول من وجه التهنئة لي بمناسبة عيد ميلادي، وكذلك بعد حصولنا على لقب الدوري الإنجليزي، علاقتنا جيدة، وأحاول الحفاظ على مثل تلك العلاقات مع أي شخص، عبر السنين".

وأضاف: "لعبت معه لمدة عامين أو ثلاثة مع المنتخب، كنت دائمًا أسأله في العديد من الأمور، هو وحسام غالي وعماد متعب فترة المنتخب".

جدير بالذكر أن نادي ليفربول حسم الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، بعد غياب دام لمدة 30 عامًا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر محمد صلاح: أبوتريكة أول من هنأني بعد التتويج بالدوري الإنجليزي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا