الرياضة

الإصابة تنهي موسم «الصخرة» مع ليفربول الإنجليزي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر الإصابة تنهي موسم «الصخرة» مع ليفربول الإنجليزي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تلقى جماهير وعشاق ليفربول الإنجليزي، صدمة قوية بخبر إصابة جويل ماتيب مدافع نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، وغيابه لنهاية الموسم.

إصابة جويل ماتيب مدافع نادي ليفربول الإنجليزي 

صرح جويل ماتيب مدافع نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم اليوم الاثنين، بأنه سيغيب عن باقي منافسات الموسم الجاري بسبب إصابة في القدم.

وأضاف ماتيب في تصريحات للموقع الرسمي لفريق ليفربول: "لن أعود هذا الموسم إلى أرض الملعب، لكن الموسم المقبل، أتمنى أن أكون جاهزا في وقت مبكر لمساعدة الفريق".

الجدير بالذكر أن المدافع الكاميروني تعرض للإصابة في المباراة التي تعادل فيها فريقه سلبيا مع إيفرتون يوم 21 يونيو الجاري.

وكان ليفربول توج بالفعل بلقب الدوري الإنجليزي، بفارق 23 نقطة مع مانشستر سيتي أقرب الملاحقين، ليحصد الريدز  اللقب الأول للفريق في الدوري الممتاز منذ عام 1990.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الإصابة تنهي موسم «الصخرة» مع ليفربول الإنجليزي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا