الرياضة

سر اختيار الزمالك يوم 9 يوليو للاحتفال بلقب نادي القرن الحقيقي.. فيديو

قال الإعلامي، هانى حتحوت إن الزمالك اختار يوم 9 يوليو، عيدا للجماهير البيضاء، وتخصيصه للاحتفال بيوم نادي القرن الأفريقي.

وأضاف هانى حتحوت، من خلال برنامج «الماتش»  على قناة « دوت الخليج»، أن السر وراء اختيار الزمالك ليوم 9 يوليو؛ هو عدد البطولات الأفريقية التى حققها الزمالك، أما يوليو، فهو شهر 7 ، فى إشارة لعدد البطولات، التى حققها الغريم التقليدي، الأهلى.

وكان مجلس إدارة الزمالك، قرر اعتماد يوم 9 يوليو من كل عام، للاحتفال بيوم نادي القرن الأفريقي، استجابة لرغبة الملايين من جماهير نادي القلعة البيضاء.

ومن المقرر، أن يجتمع مجلس إدارة نادي الزمالك، اليوم ؛ لمناقشة العديد من القرارات الخاصة، بالنادي ومستقبل الفريق الأبيض في الفترة المقبلة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر سر اختيار الزمالك يوم 9 يوليو للاحتفال بلقب نادي القرن الحقيقي.. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا