الرياضة

خطوة واحدة تفصل إنتقال نجم ريال مدريد لصفوف ميلان

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر خطوة واحدة تفصل إنتقال نجم ريال مدريد لصفوف ميلان في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - إقترب اللاعب الدولي الصربي لوكا يوفيتش مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني من إلانضمام لصفوف نادي ميلان الإيطالي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية بعد أن ابدي النادي الإيطالي رغبة كبيرة فى ضم اللاعب لتعزيز خط الهجوم بالموسم الجديد.

وذكرت شبكة ميلان نيوز الإيطالية أن الإتفاق تم بين ريال مدريد وميلان من أجل ضم الصربي لوكا يوفيتش هذا الصيف، لكن العقبة المتبقية هي الراتب، ورمضاني وكيل اللاعب متواجدٌ في ميلانو الآن من أجل محاولة إغلاق الصفقة في الأيام القليلة القادمة.

وأضاف الموقع الإيطالي أن نادي ميلان معجب باللاعب يوفيتش حقًّا، وهم يتحدثون مع وكيل أعماله رمضاني منذ مدة وهناك عرض جيد من أجله في مدريد.

يذكر أن لوكا يوفيتش قد عبر عن رغبته فى خوض تجربة جديدة خلال هذا الصيف بعد عدم إعتماد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني فى التشكيلة الأساسية للفريق هذا الموسم.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر خطوة واحدة تفصل إنتقال نجم ريال مدريد لصفوف ميلان على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا