الرياضة

شوبير يكشف تفاصيل آخر عروض الأهلي لشراء رمضان صبحي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر شوبير يكشف تفاصيل آخر عروض الأهلي لشراء رمضان صبحي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل آخر عروض النادي الأهلي، لشراء رمضان صبحي، نجم الفريق المعار من نادي هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، خلال الموسم المقبل.

ولعب صبحي للأهلي على سبيل الإعارة منذ يناير من عام 2019، وجدد الإعارة مع الفريق الأحمر مطلع الموسم الجاري لمدة عام، ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وأكد شوبير في تصريحات إذاعية، أن إدارة الأهلي عرضت مبلغ 2.5 مليون جنيه إسترليني، لشراء اللاعب بشكل نهائي.

وقال شوبير، أن صبحي يرغب في استكمال مشواره مع الأهلي، ولا يريد العودة لهيدرسفيلد تاون، في ظل ابتعاده عن الصعود للدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد شوبير، أن اللاعب يمتلك بعض العروض الأوروبية لضمه، خاصةً من الدوري الإيطالي.

كما شدد شوبير، أن رمضان صبحي لن يلعب في مصر سوى للنادي الأهلي، نافياً الشائعات التي ربطته بالانتقال للزمالك وبيراميدز.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر شوبير يكشف تفاصيل آخر عروض الأهلي لشراء رمضان صبحي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا