الرياضة

مسئول بوزارة الشباب: اللاعب المصاب بـ كورونا مهدد بالموت المفاجئ... فيديو

قال شريف عزمي، عضو اللجنة الطبية بوزارة الشباب والرياضة، إن اللاعب المصاب بكورونا مُهدّد بالموت المفاجئ.

وأضاف شريف عزمي، من خلال برنامج «الماتش» الذى يقدمه هانى حتحوت، على قناة « دوت الخليج»، إنه لا يجب منح اللاعبين الإذن بالعودة للتدريبات؛ إلا بعد إجراء المسحة الثانية، فلا يجب الاعتماد على نتيجة المسحة الأولى فقط.

وأوضح شريف عزمي، أن السبب فى ذلك، إن اللاعب قد يكون حاملا للعدوى، ولا تظهر عليه إلا متأخرًا، ولذلك يجب أن يخضع لمسحتين وليس مسحة واحدة.

كما أكد عضو اللجنة الطبية بوزارة الشباب والرياضة، على أهمية المسحة الثالثة من أجل الاطمئنان على اللاعبين، بشكل دوري.

وشدد على أهمية عدم التسرع فى الدفع باللاعب الذى تعافى بالفيروس التاجي، على أن يتم منحه الوقت الكافى قبل العودة، خاصة أن اللاعب المصاب بكورونا مهدد بالموت المفاجئ. 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مسئول بوزارة الشباب: اللاعب المصاب بـ كورونا مهدد بالموت المفاجئ... فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا