الرياضة

محمد بركات يكشف موقف منتخب مصر من ضم عمر مرموش وهيثم حسن .. فيديو

كشف محمد بركات مدير منتخب مصر عن موقف الجهاز الفني من ضم عمر مرموش المحترف في فولفسبورج الألماني ، وهيثم حسن المحترف بدوري الدرجة الثانية الفرنسي لصفوف الفراعنة.

وقال بركات في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة دوت الخليج، إن وجود أخبار عن متابعة الجهاز الفني لأي لاعب؛ لا تعني.

وتابع أن عمر مرموش لاعب جيد لكنه شارك لبضع دقائق مع فريقه ويحب وجود صفة الاستمرارية في المشاركة لدى اللاعبين للانضمام للمنتخب طالما أن مستواهم جيد ويؤهلهم للعب في المنتخب.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر محمد بركات يكشف موقف منتخب مصر من ضم عمر مرموش وهيثم حسن .. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا