الرياضة

خالد قمر: وقعت للأهلي.. والزمالك ظلمني

قال خالد قمر، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري حاليًا، والزمالك سابقًا، إنه ذهب وعاد من وإلي الزمالك ثلاثة مرات حتي استقر في الاتحاد السكندري. 

وأكد خالد قمر في تصريحات لبرنامج "نمبر وان" على قناة "النهار": "وقعت للنادي الأهلي لكن لم تكن هناك جدية من مسئولية، وهذا ما تسبب في انتقالي إلى نادي الزمالك"

وأوضح: "رحيلي عن الزمالك كان بسبب سوء التوفيق مع الفريق، ونيبوشا مكنش بيعتمد على مجموعة كبيرة من اللاعبين الأساسيين فقط".

وتابع: "تعرضت للظلم في آخر موسم لي مع الزمالك مع المدير الفني نيبوشا".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر خالد قمر: وقعت للأهلي.. والزمالك ظلمني على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا