الرياضة

ترتيب الدوري الإيطالي بعد فوز يوفنتوس

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر ترتيب الدوري الإيطالي بعد فوز يوفنتوس في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة -  حافظ يوفنتوس على فارق النقاط الأربع التي تفصله عن الوصيف لاتسيو، بعدما حقق فوزًا ثمينا على مضيفه جنوى، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت بينهما، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 30 يوليو الجاري، على ملعب "لويجى فيراريس، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من الدورى الإيطالى الممتاز.

وافتتح النجم الأرجنتيني باولو ديبالا أهداف اللقاء لصالح يوفنتوس عند الدقيقة 50، قبل أن يحرز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني بتمريرة حاسمة استقرت في شباك جنوى عند الدقيقة 56.

فيما سجل البرازيلي دوجلاس كوستا الهدف الثالث للسيدة العجوز عند الدقيقة 73، قبل أن يحرز أندريا بينامونتي هدف جوي الوحيد عند الدقيقة 77.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد يوفنتوس إلى 72 نقطة، فيما تراجع جنوى للمركز السابع عشر برصيد 26 نقطة.

كما أقترب فريق لاتسيو من صدارة الدوري الإيطالي، بفضل فوزه المثير على مضيفه تورينو بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهم اليوم.

وتقدم أندريا بيلوتي بهدف لصالح تورنتو، من ركلة جزاء عند الدقيقة 6 من عمر اللقاء، فيما أدرك شيرو إيموبيلي هدف التعادل، بعد مرور ثلاث دقائق فقط من الشوط الثاني، قبل ان يحرز ماركو بارولو هدف الفوز للضيف عند الدقيقة 72.

ورفع لاتسيو رصيده إلى 68 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن المتصدر يوفنتوس، فيما توقف رصيد تورينو عند 31 نقطة في المركز الرابع عشر.

وفيما يلي ترتيب الدوري الإيطالي بعد مياريات اليوم الثلاثاء:-

1- يوفنتوس 72 نقطة

2- لاتسيو 68 نقطة

3- انتر ميلان 61 نقطة

4- أتالانتا 57 نقطة

5- روما 48 نقطة

6- نابولي 45 نقطة

7- ميلان 42 نقطة

8- بارما 39 نقطة

9- هيلاس فيرونا 39 نقطة

10- كالياري 38 نقطة

11- بولونيا 37 نقطة

12- ساسولو 34 نقطة

13- فيورنتينا 31 نقطة

14-تورينو 31 نقطة

15- أودينيزي  28 نقطة

16- سامبدوريا 26 نقطة

17- جنوى 26 نقطة

18- ليتشي 25 نقطة

19- بريشيا 18 نقطة

20- سبال 18 نقطة

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ترتيب الدوري الإيطالي بعد فوز يوفنتوس على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا