الرياضة

أرملة الشهيد الشبراوي.. شعرت بالفخر بتكريم City Club

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر أرملة الشهيد الشبراوي.. شعرت بالفخر بتكريم City Club في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أبدت المهندسة ندى أرملة الشهيد أحمد الشبراوي سعادتها البالغة بالأجواء التي شهدتها في حفل استلام أول عضويات لنادي City Club في الحفل الذي أقيم بفرع العاشر من رمضان.

وقالت: "أحسست بالسعادة من الأجواء والاستقبال الرائع من جانب مسئولي City Club، موضحة أنها شعرت بالفخر الشديد لأن ما بذله الشهيد وكل زملائه من تضحيات لا ينساه أحد وسيظل محل تقدير واحترام دائمين.

وأضافت: "مسئولو City Club جعلوا يوم 30 يونيو ذا طابع خاص فالأجواء التي أحاطت بنا خير تكريم بالنسبة لأسر شهداء الوطن, وأشكر إدارة النادي التي أدخلت البهجة على أطفالنا في هذا اليوم  وكل عام والشعب المصري بخير وسعادة بمناسبة ثورة 30 يونيو العظيمة".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أرملة الشهيد الشبراوي.. شعرت بالفخر بتكريم City Club على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا