الرياضة

أرملة شهيد الشرطة .. لولا الرئيس السيسي ما احتفلنا هنا في City Club

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر أرملة شهيد الشرطة .. لولا الرئيس السيسي ما احتفلنا هنا في City Club في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - وجهت السيدة نجلاء أرملة شهيد الشرطة المصرية عامر عبد المقصود جزيل شكرها إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على مجهوداته الكبيرة وتضحياته العظيمة، لإنقاذ مصر من جماعة الإخوان الإرهابية، مشددة على أن الرئيس نجح في إنقاذ ثورة ٢٥ يناير بعد أن انحرفت عن مسارها التي كانت تسير فيه.

وشددت على أنه لولا الرئيس عبد الفتاح السيسي، ما كان الشعب المصري يستطيع التجمع في هذا المكان الجميل ليمارس حياته في مناسبة مثل اليوم، فلقد كانت ٣٠ يونيو ثورة مجيدة سيتوارثها الأجيال، ويشيد بعظمتها كل من يجني ثمارها في الحاضر والمستقبل.

وأعربت زوجة الشهيد عن سعادتها الكبيرة بهذه اللافتة الطيبة من مجموعة أندية City Club، موجهة الشكر إلى إدارة النادي التي حرصت على تكريم رموز شهداء الجيش والشرطة، وتجميع زوجات الشهداء وأسرهم، معربة عن سعادتها بالالتقاء مع صديقاتها من زوجات الشهداء، وهذا يعكس استعداد كل مصري للتضحية بروحه لتحيا مصر، وتقدير الشعب المصري بمؤسساته مثل سيتي كلوب لتضحيات هؤلاء الأبطال.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أرملة شهيد الشرطة .. لولا الرئيس السيسي ما احتفلنا هنا في City Club على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا