الرياضة

نادي المنيا يحتفل بالذكرى السابعة لثورة 30 يونيو المجيدة

نطم نادي المنيا الرياضي، عصر اليوم الثلاثاء، احتفالا بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، وذلك بحضور ا. مندي عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا، ود. سوسن فرغلي وكيل المديرية، والمحاسب عاطف عبدالجابر رئيس مجلس إدارة نادي المنيا، والمستشار أحمد عمر نائب رئيس مجلس إدارة النادي.

كما جاء الإحتفال بحضور عدد من النشىء وتم اطلاق عددا من الأعلام والطيارات الورقية

اقرأ المزيد ..

وأكد وكيل وزارة الشباب والرياضة على أهمية الاحتفال بذكرى الثورة وتوعية الشباب والنشىء بذلك الحدث الهام في تاريخ مصر.

ونقل "عكاشة" تحيات وزير الشباب والرياضة للأندية خاصة مع الإجرءات الاحترازية التي تتخذها جميع الأندية في الوقت الحالي استعدادا لفتح أبوابها بدءًا من غدًا الأربعاء.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر نادي المنيا يحتفل بالذكرى السابعة لثورة 30 يونيو المجيدة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا