الارشيف / الرياضة

مباريات برشلونة المتبقية في الدوري الإسباني

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر مباريات برشلونة المتبقية في الدوري الإسباني في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - يستعد فريق برشلونة لملاقاة فريق بلد الوليد يوم السبت القادم في الساعة السابعة والنصف مساءً، وذلك في اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني. 

نتيجة مباراة برشلونة الماضية :-

وكان قد حقق البارسا انتصارا صعبا على حساب فريق إسبانيول بنتيجة هدف نظيف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب كامب نو. 

وسوف يتبقى لفريق برشلونة مباراتين في بطولة الدوري الاسباني بعد لقاء بلد الوليد، حيث سيستضيف فريق اوساسونا يوم الأربعاء 15 يوليو، وسيحل ضيفا ثقيلا على فريق ديبورتيفو ألافيس يوم الأحد 19 يوليو. 

ترتيب برشلونة في الدوري الإسباني :- 

ويحتل الفريق الكتالوني في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 76 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن فريق ريال مدريد متصدر جدول ترتيب الليجا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مباريات برشلونة المتبقية في الدوري الإسباني على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا