الارشيف / الرياضة

بعد إصابة إثنان من نجومه.. تعرف على نتجية المسحة الثانية للاعبي الزمالك

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر بعد إصابة إثنان من نجومه.. تعرف على نتجية المسحة الثانية للاعبي الزمالك في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أوضحت المسحة الثانية للكشف عن فيروس كورونا كوفيد-19، إيجابية أحد أفراد الأفراد داخل نادي الزمالك، والتي خضع له الفريق في الفترة القصيرة الماضية.

و أن تلقى  الجهاز الفني تأكيداً من اللجنة الطبية باتحاد الكرة المصرية، بأيجابية إصابة محمد سيد "ميشو" أخصائي التأهيل بفيروس كورونا، بحسب ما كشفته نتيجة المسحة الثانية للفيروس.

وقد كشفت العينة الأولى إصابة مصطفى فتحي لاعب الفريق، ومنتصر الرملاوي، إيداري داخل الفريق، فضلًا عن تعرض محمد عواد وكريم بامبو ثنائي الفريق، ومحمد عيد أحد أفراد الجهاز الطبي للإصابة بكورونا بعد خضوعهم لمسحات خاصة بالفيروس.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بعد إصابة إثنان من نجومه.. تعرف على نتجية المسحة الثانية للاعبي الزمالك على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا