الارشيف / الرياضة

حلمي طولان يصدم الأهلي ويرفض رحيل نجم إنبي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر حلمي طولان يصدم الأهلي ويرفض رحيل نجم إنبي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كشف زكريا السيد رئيس إنبي عن رفضه انتقال أسامة جلال نجم دفاع الفريق إلى صفوف الأهلي في الموسم المقبل وذلك بناء على رغبة حلمي طولان المدير الفني لإنبي.

وقال زكريا السيد في تصريحات تليفزيونية لفضائية أون تايم سبورتس 2 :" إنبي ليس لديه أي عروض رسمية من الأهلي أو الزمالك للتعاقد مع أسامه جلال مع بداية الموسم المقبل".

وأضاف:"النادي ينتظر قرار الأهلي الأخير بشأن محمد شريف واتمنى استمرار اللاعب مع إنبي موسما آخر علي سبيل الإعارة".

واختتم السيد تصريحاته قائلًا:" أجرينا المسحة الثالثة دون ظهور أي عينات إيجابية جديدة، كان لدينا 3 عينات إيجابية في البداية وحاليا يتعافون استعدادا للعودة للتدريبات".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر حلمي طولان يصدم الأهلي ويرفض رحيل نجم إنبي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا