الارشيف / الرياضة

أزمة في اتحاد الكرة قبل عودة الدوري

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر أزمة في اتحاد الكرة قبل عودة الدوري في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تظل اللجنة الخماسية بالأتحاد المصري لكرة القدم، في انتظار تحديد موعد حسم إعلان جدول مباريات الدوري المصري الممتاز.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم إستئناف مسابقة الدوري يوم 6 أغسطس القادم، بعد توقف زاد على 4 أشهر، وذالك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد-19.

وعلى الرغم من هذا إلي أن هناك 3 أسباب توقف إعلان جدول المنافسات وهم كالتالي:-

 أولاً:- عدم الحصول على الموافقات الأمنية الخاصة بإقامة المبارايات حتى الآن، وذالك للتأكيد على المواعيد المقترحة لإقامة المباريات.

 ثانياً:- أنتظار وصول الأجندة الكاملة لمباريات الاتحاد الأفريقي، بما فيها التوقفات الدولية للمنتخبات، ومباريات تصفيات أمم أفريقيا، حتى لا تتعارض مع المباريات المحلية.

 ثالثاً:- تنتظر اللجنة الخماسية تحديد ملاعب عدة أندية أبرزها المصري وأسوان وطنطا، للحصول على الموافقات الأمنية، حتى تنتهي من وضع الجدول المباريات.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أزمة في اتحاد الكرة قبل عودة الدوري على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا