الارشيف / الرياضة

ميسي وروناالدو خارج ترشيحات فان بيرسي للكرة الذهبية 2020

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر ميسي وروناالدو خارج ترشيحات فان بيرسي للكرة الذهبية 2020 في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - قام النجم الهولندي روبن فان بيرسي نجم مانشستر يونايتد وآرسنال السابق بترشيح ثلاثة نجوم من وجهة نظره لنيل جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2020.

وقامت شبكة قنوات بي تي سبورت العالمية عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر بطرح سؤالًا يقول: "إذا تم تحديد الفائز بجائزة الكرة الذهبية الليلة، فمن سيكون الثلاثة الأوائل؟"

وقام الهولندي فان بيرسي بالرد على هذا السؤال عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر, حيث اختار البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم هجوم بايرن ميونخ الألماني في المركز الأولوجاء البلجيكي كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي الإنجليزي في المركز الثاني بينما احتل السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول في المركز الثالث.

واستبعد النجم الهولندي أسطورتي اللعبة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، حيث توج البرغوث الأرجنتيني بالجائزة 6 مرات بينما فاز بها الدون البرتغالي 5 مرات.

جدير بالذكر أن روبرت ليفاندوفسكي سجل 51 هدفًا في 43 مباراة في الموسم الحالي مع بايرن ميونخ حتى الآن، وساهم في تحقيق الثنائية المحلية وبإمكانه زيادة عدد أهدافه في دوري أبطال أوروبا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ميسي وروناالدو خارج ترشيحات فان بيرسي للكرة الذهبية 2020 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا