الارشيف / الرياضة

مفاجأة كبرى بشأن أزمة نادي القرن بين الأهلي والزمالك

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر مفاجأة كبرى بشأن أزمة نادي القرن بين الأهلي والزمالك في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كشفت تقارير صحفية عن بعض المواد القانونية التي قد تؤدي لرفض جهاز تنمية التجارة الداخلية التابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية، طلب النادي الزمالك بتسجيل لقب "نادي القرن الحقيقي لكرة القدم" خلال الفترة القبلة.

وأشارت تقارير أن قانون 82 لسنة 2002 الخاصة بحقوق الملكية الفكرية، ينص على ضرورة التأكد من أن العلامة التجارية المراد تسجيلها غير متطابقة أو متشابهة مع علامات تجارية مسجلة من قبل على نفس بيان المنتجات أو الخدمات.

كما يمنع القانون تسجيل العلامات التجارية التي تكون خاضعة لما يسمي بـ"صور الغير" ما لم يكن مع المتقدم موافقة على استعماله، ويرفض القانون ايضا اصدار العلامات التي من شأنها ان تحدث لبسا لدي الجمهور.

ويمنح القانون النادي الأهلي حق الاعتراض على العلامة التجارية للنادي الزمالك عند تسجيلها، وذلك بعد اشهار العلامة ونشرها في الصحيفة الرسمية وصحيفتين باللغة العربية، وذلك باعتباره المتضرر من ذلك الأمر لكونه الحاصل على لقب نادي القرن الإفريقي قبل 20 عامًا.

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك أعلن تسجيل علامة تجارية تحمل اسم "الزمالك نادي القرن الحقيقي لكرة القدم" في وزارة التموين والتجارة الداخلية، في خطوة جديدة للتأكيد على أحقيته بلقب نادي القرن.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مفاجأة كبرى بشأن أزمة نادي القرن بين الأهلي والزمالك على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا