الارشيف / الرياضة

4 أندية تسعى لضم نجم ريال مدريد

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر 4 أندية تسعى لضم نجم ريال مدريد في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كشفت العديد من التقارير الصحفية ، اليوم الجمعة، أن أربعة أندية مهمتة بالتعاقد مع الإسباني داني سيبايوس لاعب وسط ريال مدريد المعار لآرسنال.

وقال موقع "فوتبول لندن" فإن أول هذه الأندية هو آرسنال نفسه، الساعي لضم اللاعب بشكل، ويجري مسؤوليه محادثات مع مسؤولي ريال مدريد بهذا الشأن، ويسعى كذلك نادي سيبايوس السابق ريال بيتيس للتعاقد مع اللاعب، وطموحات النادي تبدو كبيرة، بعد التعاقد مع المدرب التشيلي مانويل بيليجريني.

وبالإضافة لآرسنال وريال يتيس، يرغب كل من فالنسيا، وإي سي ميلان في الظفر بخدمات اللاعب.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر 4 أندية تسعى لضم نجم ريال مدريد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا