الارشيف / الرياضة

موعد وصول صفقة الزمالك الكبرى

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر موعد وصول صفقة الزمالك الكبرى في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة -  كشف موقع «فووت 24» التونسي، عن  أن الظهير الأيمن الدولي حمزة المثلوثي، وقع عقود انضمامه إلى الزمالك لمدة 3 سنوات، لينتهي تعاقده مع القلعة البيضاء في يونيو 2023.

وقال الموقع التونسي، أن لاعب الصفاقسي، سيصل القاهرة، الأحد، للانضمام إلى الفريق الأبيض، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع النادي الصفاقسي.

يذكر ان  خالد الغندور، مقدم برنامج «زملكاوي» على قناة الزمالك، أكد، أمس الخميس، حسم الزمالك 3 صفقات بشكل نهائي، بينهم أجنبيان، وجارٍ التفاوض لحسم صفقتين جديدتين.

وبانضمام اللاعب يصبح ثاني لاعبي الفريق الذي يحمل الجنسية التونسية بعد الدولي التونسي فرجاني ساسي. 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر موعد وصول صفقة الزمالك الكبرى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا