الارشيف / الرياضة

توقف لقاء ريال مدريد وألافيس بسبب إصابة الحكم

توقف لقاء ريال مدريد و الألفيس بسبب إصابة حكم المباراة في قدمه في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول.

وتقدم ريال مدريد على نظيره الافيس بالهدف الأول في المباراة المقامة خلال الأسبوع الخامس والثلاثون من عمر الدوري الإسباني.

جاء الهدف من ركلة جزاء لصالح النادي الملكي بعد عرقلة فيرلاند ميندي من المدافع تشيمو نافارو داخل منطقة الجزاء وسددها المهاجم بنزيما بنجاح في الدقيقة الحادية عشر من زمن الشوط الأول.

وأعلن الفرنسي زين الدين زيدان، تشكيلة ريال مدريد كالتالي:

في حراسة المرمى: تيبوا كورتوا.

في خط الدفاع: إيدير ميليتاو – رافاييل فاران– فيرلاند ميندي- لوكاس فاسكيز.

في خط الوسط: ماركو أسينسيو– لوكا مودريتش – توني كروس – كاسيميرو – رودريجو جوس.

في خط الهجوم: كريم بنزيما.

ويتواجد على مقاعد بدلاء الفريق الملكي كل من، أريولا – دييجو التوب سواريز – فيرلاند ميندي – لوكا يوفيتش – لوكاس فاسكيز – براهيم دياز – فرانشيسكو إيسكو – جاريث بيل – فينيسيوس جونيور – ماريانو دياز – توني كروس – خافيير هيرنانديز.

جدير بالذكر أن اللوس بلانكوس يتصدر جدول ترتيب الليجا برصيد 77 نقطة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر توقف لقاء ريال مدريد وألافيس بسبب إصابة الحكم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا