الارشيف / الرياضة

الترجي التونسي يضم "هدف الزمالك" لمدة 3 مواسم

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر الترجي التونسي يضم "هدف الزمالك" لمدة 3 مواسم في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - واصل نادي الترجي الرياضي التونسي تدعيم صفوفه بصفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

وأعلن النادي الترجي التونسي التعاقد رسميًا مع لاعبه السابق غيلان الشعلالي قادمًا من نادي مالاتيا سبور التركي لمدة 3 مواسم قادمة، ليستمر مع فريق أبناء باب سويقة حتي عام 2023.

وسبق ولعب "الشعلالي" ضمن صفوف الترجي التونسي في الفترة من 2014 وحتي 2019، قبل رحيله إلي نادي مالاتيا سبور التركي والذي لعب ضمن صفوفه لمدة موسم واحد قبل اعلان عودته لبطل تونس مجددًا.

وخاض نجم الترجي الجديد 16 مباراة مع مالاتيا سبور التركي في الموسم الحالي، بإجمالي دقائق لعب فعلية831 دقيقة، وصنع هدف وحيد، ولم يسجل أي أهداف.

وكانت تقارير صحفية ربطت "الشعلالي" بالانتقال لصفوف نادي الترجي التونسي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، ولكن أعلن مسئولي الزمالك أن اللاعب خارج حسابات الفريق الأبيض تمامًا في الموسم الجديد.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الترجي التونسي يضم "هدف الزمالك" لمدة 3 مواسم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا