الارشيف / الرياضة

كيف استقبل رمضان صبحي الوافد الجديد للأهلي؟

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر كيف استقبل رمضان صبحي الوافد الجديد للأهلي؟ في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - رحب رمضان صبحى نجم النادي الأهلى، ومنتخب مصر الأولمبي، برفيقه طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب، بعد الانضمام إلى القلعة الحمراء.

ونشر صبحي صورة تجمعه بطاهر عبر مواقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"،بعد التتويج ببطولة الأمم الإفريقية للمنتخب الأولمبي، وعلق رمضان عليها: "مبروك يانجم النجوم".

وظل البعض أن تعاقد النادي الأهلي مع طاهر، نتيجة لأقتراب رحيل رمضان صبحي عن القلعة الحمراء بعد إنتهاء إعارته من الفريق الإنجليزي هيديرسفيلد تاون.

وقد أعلن النادي الأهلي تعاقد مع طاهر محمد طاهر نجم المقاولون العرب لمدة 5 مواسم مقبلة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر كيف استقبل رمضان صبحي الوافد الجديد للأهلي؟ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا