الارشيف / الرياضة

ريال مدريد: هدفنا إقصاء مانشستر سيتي من دوري أبطال أوروبا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر ريال مدريد: هدفنا إقصاء مانشستر سيتي من دوري أبطال أوروبا في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كشف إيميليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية لنادي ريال مدريد الإسباني، عن خطة ناديه لحصد على لقب دوري أبطال أوروبا.

وقال بوتراجينيو، في تصريحات لقناة نادي ريال مدريد الرسمية: "علينا التكيف مع النظام الجديد الذي حدده الاتحاد الأوروبي للاستئناف بطولة دوري أبطال أوروبا".

وتابع: "هدفنا الأول هو إقصاء مانشستر سيتي من البطولة، فهو يعتبر خصمنا الأول في بطولة دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "نتمنى أن نذهب إلى البرتغال في ربع النهائي، مازلنا لا نعرف من سيكون خصمنا بالتحديد وكل شيء هو مجرد إفتراضات فقط حاليًا".

وبالحديث عن منافسة ناديه على لقب الدوري الإسباني الممتاز؛ قال: "مازال أمامنا 4 جولات في الليجا، ويجب أن نقدم آداء مشرف ونتائج جيدة حتى نهاية هذا الطريق".

واختتم إيميليو بوتراجينيو حديثه قائلا: "في الوقت الحالي، نرى أن فريقنا قويًا ومتماسكا ومقنعًا وملتزمًا، إلى جانب تميز المواهب الفردية للاعبين".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ريال مدريد: هدفنا إقصاء مانشستر سيتي من دوري أبطال أوروبا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا