الارشيف / الرياضة

خبير لوائح: الأهلي لا يملك أى رد فعل تجاه العلامة التجارية للزمالك

كشف طلال عبد اللطيف، خبير اللوائح الرياضية، أن الأهلي لا يملك أى رد فعل تجاه العلامة التجارية لنادي الزمالك، مشددا على أن القلعة البيضاء لديها مكتسب لمدة 6 أشهر للقب "نادي القرن الحقيقي".
وقال عبداللطيف فى برنامج "البريمو"، مع الإعلامي محمد فاروق، المذاع على قناة "Ten": " ما حدث هو أن مرتضى منصور توجه للغرفة التجارية، لتسجيل علامة تجارية باسم معين، وهو نادي القرن الإفريقي لكرة القدم".

وأضاف: "هناك دفع مرتضى طلب رسوم، ولن يأخذ الموافقة إلا بعد 6 أشهر، عند التسجيل يأخذ ورقة بأنه سجل هذه العلامة باسم نادي الزمالك؛ ولكن الموافقة تأتي بعد هذه المدة".

وأضاف: "مرتضى لديه مكتسب، وهو إنه لو علق لافتة فهو معه فترة 6 أشهر لا أحد يستطيع أن يمنعه، لأنه معه ورقة تُفيد بالتسجيل في الغرفة التجارية بأنه نادي القرن الإفريقي في كرة القدم، ولكن بعد فترة الـ6 أشهر، لو النادي الأهلي تقدم بطعن وتم قبوله، سيكون الزمالك مُلزم بإزالة اللافتة وكل ما يخص هذا الموضوع".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر خبير لوائح: الأهلي لا يملك أى رد فعل تجاه العلامة التجارية للزمالك على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا