الارشيف / الرياضة

خبير لوائح: الزمالك بطل القرن الحقيقي لمدة 6 أشهر

قال طلال عبد اللطيف، خبير اللوائح الرياضية، إن نادي الزمالك هو بطل القرن الحقيقي لمدة 6 أشهر وفقًا للعلامة التجارية التى تقدم بها إلى وزارة التموين والتجارة الداخلية.

وأضاف عبداللطيف فى برنامج "البريمو"، مع الإعلامي محمد فاروق، المذاع على قناة "Ten": "هذه العلامة التجارية، هي لمدة عام واحد فقط، وفي العام المقبل عليه أنه يقدمها من جديد ليحصل على العلامة التجارية لمدة جديدة، ولها فترة وتنتهي ولابد أن تتقدم مجددًا للحصول عليها".

وأضاف: "مرتضى منصور معه مكتسبات، وهو أنه حتى هذه اللحظة معه العلامة التجارية الخاصة باللقب الذي يريد أن يحصل عليه، لأنه لم يعترض أحد، ولو الأهلي أعترض وطعن سيدخل الأمر في الشق الموضوعي، وهنا سيكون هناك حكم عن من يستحق هذه العلامة من قبل الغرفة التجارية".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر خبير لوائح: الزمالك بطل القرن الحقيقي لمدة 6 أشهر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا