الارشيف / الرياضة

صلاح يتوقف.. تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر صلاح يتوقف.. تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - مازال الصراع مشتعل على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، والذي شاهد صراعً أكثر من رائع بين الاعبين علي ترتيب هدافي البريمييرليج، في ظل منافسات الأسبوع الخامس و الثلاثون. 

فشل الفرعون المصري محمد صلاح من تسجيل هدفًا جديدًا مساء أمس بعد تعادل الإيجابي هدف لكل فريق، في ظل مباراة ليفربول ونظيره بيرنلي.

و تألق النجم الانجليزي رحيم ستيرلنج  الذي استطاع تسجيل 3 أهداف “هاتريك” في شباك فريق برايتون ليرتفع رصيده إلى 17 هدفًا.

ويسعى صلاح لحصد جائزة هداف الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة على التوالي، كثالث لاعب يحقق هذا الإنجاز في تاريخ المسابقة، بعد الأسطورتين، آلان شيرار، وتيري هنري

وقد جاء ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بعد نتائج مباريات اليوم كالتالى:- 

1- جيمي فاردي.. 22 هدفًا.

2- بيير إيمريك أوباميانج.. 20 هدفًا.

3- محمد صلاح .. 19 هدفًا.

4- داني إينجز .. 18 هدفًا.

5- رحيم ستيرلنج .. 17 هدفًا.

6- سيرجيو أجويرو .. 16 هدفًا.

7- ساديو ماني .. 16 هدفًا.

8- راؤول خيمينيز .. 15 هدفًا.

9- ماركس راشفورد .. 15 هدفًا.

10- أنتوني مارسيال .. 15 هدفًا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر صلاح يتوقف.. تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا