الارشيف / الرياضة

الأهلي يحدد بديل أحمد فتحي.. تعرف عليه

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر الأهلي يحدد بديل أحمد فتحي.. تعرف عليه في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - يرحل أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن القلعة الحمراء نهاية الموسم الحالي بعدما وقع لنادي بيراميدز على أن يمثله بداية من الموسم الجديد.

بعدما تأكد رحيل أحمد فتحي بدأ الأهلي في رحلة البحث عن بديل له، وقد استقر مسئولو الأحمر على خليفته، إذ قرر التعاقد مع أسامه جلال مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي.

وكان ارتبط أكثر من إسم أجنبي خلال الفترة الماضية بالانتقال إلى النادي الأهلي بعدما تأكد رحيل الجوكر أحمد فتحي.

وأكد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الاهلي أن ناديه لا يتفاوض حاليًا مع أي لاعب من خارج مصر سواء كان عربي أو أفريقي، وأن كل الأسماء التي تداولتها وسائل الاعلام المختلفة في هذا الشأن لم تدخل الحسابات الفنية للجهاز الفني، مشيرا إلى أنه قد يكون هناك لاعب آخر من داخل مصر، على حسب رغبة فايلر.

 

جدير بالذكر أن  أحمد فتحي شارك في 338 مباراة مع النادي الأهلي منذ أن انضم إليه 2007، وسجل 24 هدف بينما صنع 61 هدف آخرين، وحصد18 بطولة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الأهلي يحدد بديل أحمد فتحي.. تعرف عليه على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا