الارشيف / الرياضة

أوباميانج يصدم برشلونة وريال مدريد بقرار مفاجئ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر أوباميانج يصدم برشلونة وريال مدريد بقرار مفاجئ في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تحدث تقرير صحفي بريطاني، اليوم السبت، عن تطور جديد بشأن مستقبل الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم آرسنال، لاسيما بعد مفاوضات برشلونة وريال مدريد.

أوباميانج يقرر رفض عروض برشلونة وريال مدريد في هذه الحالة

وربطت العديد من التقارير الصحفية اسم أوباميانج بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد وبرشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مطلع الموسم الكروي الجديد.

وذكرت صحيفة "ذا صن"، أن أوباميانج سيتجاهل اهتمام كل الفرق الراغبة في ضمه خلال الأسابيع المقبلة، إذا لم يتم تقديم عروض رسمية له على طاولة المفاوضات.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في حالة عدم وصول عروض جادة قريبًا، فإن أوباميانج سيقوم بتوقيع عقد جديد مع آرسنال، متجاهلًا اهتمام برشلونة وريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل.

الجدير بالذكر أن أوباميانج يحصل حاليًا على 180 ألف إسترليني أسبوعيًا مع آرسنال، لكنه يرغب في رفع راتبه إلى 250 ألف إسترليني في العقد الجديد.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أوباميانج يصدم برشلونة وريال مدريد بقرار مفاجئ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا