الارشيف / الرياضة

سيد معوض: طاهر محمد طاهر أحد بدلاء محمد صلاح في منتخب مصر.. فيديو

كشف سيد معوض المدرب المساعد بالجهاز الفني لمنتخب مصر الأول موقفه من غياب نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح عن صفوف الفراعنة ووجود بديل له مع الفريق.

وقال معوض خلال تصريحاته على فضائية اون تايم سبورت، إن محمد صلاح جزء من الفريق ومن أهم اللاعبين في منتخب مصر. 

وأضاف: "عندما يغيب صلاح، طريقة البدري تعتمد على أكثر من لاعب وليس صلاح فقط. 

وأشار معوض إلى أن لا يوجد نفس نوعية محمد صلاح وامكانياته، هناك لاعبون يمكن أن يشاركوا في مركزه، مثل محمود عبد المنعم كهربا أو رمضان صبحي، أو طاهر محمد طاهر من العناصر التي كنا نفكر في ضمها. 

وواصل: "الناس سيقارنون بين هذا اللاعب وبين صلاح ولكن التفوق سيكون لنجم ليفربول، تاريخه مع المنتخب من أفضل اللاعبين التي عملت طفرة في الفراعنة".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر سيد معوض: طاهر محمد طاهر أحد بدلاء محمد صلاح في منتخب مصر.. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا