الارشيف / الرياضة

موعد مباراة تشيلسي القادمة بالدوري الإنجليزي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر موعد مباراة تشيلسي القادمة بالدوري الإنجليزي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - يستضيف ملعب ستامفورد بريدج مباراة سهلة نسبيًا لفريق تشيلسي صاحب الأرض أمام نورويتش سيتي ضمن مباريات الجولة ال 36 من بطولة الدوري الانجليزي البريميرليج .

موعد مباراة تشيلسي القادمة

وستقام المباراة بين تشيلسي نورويتش سيتي ضمن مباريات الجولة ال 36 من بطولة الدوري الانجليزي البريميرليج يوم الثلاثاء المقبل الموافق 14 يوليو القادم .

وستقام المباراة فى تمام الساعه التاسعة وربع بتوقيت القاهرة والعاشرة وربع بتوقيت السعودية وسيذاع اللقاء عبر قناة بي أن سبورتس .

ويذكر أن اللقاء الماضي خسر تشيلسي أمام فريق شيفليد يونايتد بثلاثية دون رد .

ويحتل البلوز المركز الثالث برصيد 60 نقطة وهبط نورويتش سيتي للقسم الثانى بعد وجوده فى المركز الأخير .

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر موعد مباراة تشيلسي القادمة بالدوري الإنجليزي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا